إندونيسيا… وجهة سياحية للعائلات والشباب وشهر العسل

الطبيعة الخلابة، والشعب المضياف، والأسعار المناسبة، هذه هي مقوّمات السياحة في إندونيسيا، فهي تتمتع بمناخ استوائي حار ورطب طوال العام منحها هذا اللون الأخضر الممتد والطبيعة الجبلية والشواطئ الدافئة والمحميات المذهلة، وتمتاز برخص التكاليف مقارنة بالوجهات الآسيوية الشهيرة، كما تُعد وجهة مناسبة لرحلات العائلات والشباب والأزواج.

تضم إندونيسيا آلاف الجُزر، ولذلك عليك التعرف على أهم وأشهر وأجمل الجُزر والأماكن السياحية فيها خاصة وأنها من أكثر البلاد ازدحاما واكتظاظا بالسكان ويتطلب التنقل بين مختلف أجزائها الكثير من الوقت والجهد رغم أنّ المدن والجزر الكبرى في إندونيسيا ترتبط ببعضها برحلات جوية وبحرية منتظمة ومتوفرة، أكبر وأشهر الجُزر الإندونيسية هي : جاوة وسومطرة وسوندا الصغرى وكالمنتان وسولاوسي وبابوا الغربية وجزر الملوك، تذكّر أنّ أفضل وقت لزيارة إندونيسيا هي الفترة الممتدة من أبريل إلى أكتوبر، يقدم هذا الدليل السياحي الموجز أشهر وأجمل الوجهات السياحية في إندونيسيا، مع نصائح لحجز الفنادق في كل جزيرة، ما هو المكان الأمثل للسفر والسياحة وكيف تختار وجهتك المناسبة في إندونيسيا؟

جزر اندونيسيا تجعلك تفكر بالسفر و السياحة في اندونيسيا بشكل جدّي ، إن كنت كذلك فلا بد أن تختار وجهتك الى أي مدن اندونيسيا أو جزر اندونيسيا تتوجه، اندونيسيا بلد رائع يتألف من آلاف الجزر التي تتميز بطبيعتها الساحرة والتي جعلت من هذا البلد جنة من جنان الارض.

تتمتع اندونسيا بغالبية مسلمة تفوق الـ 80% من اجمالي عدد السكان غير انها تحتضن بعض الديانات الاخرى. الشعب الاندونيسي ودود للغاية كما ان المطبخ الاندونيسي متميز بأصنافه وتوابله لذا لا توفروا فرصة تجربة بعض الاطباق هناك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Top