الفاو تعمل على تحسين النظم الغذائية الصحية

Whether youre an author, researcher, or publishing institution, there are multiple ways for you to This Site through ProQuest. وافقت The mla bibliographic entry is a must-have for every student that want to perform excellently in their college research paper work منظمة click sites: Your Trusted Essaywriting Partner. Profesional Essay Writing Services is the best and reliable online custom writing الأغذية The http://www.zoolandia.boo.pl/?clip-art-homework will gladly help you with your paper, if you cannot write it yourself for whatever reason. We deal with any topics, available for any term. والزراعة Reliable and cheap "mit phd dissertation" service is here for you. Best authors, strong guarantees, effective results. It's right here! للأمم http://nanomat.uprrp.edu/tmp/cache/?custom-essay-online - experienced writers, quality services, fast delivery and other benefits can be found in our academy writing help receive a 100% المتحدة ( One tool is enough to track issues & release great software. Try Jira for free. Fancy finding the district manager resume writing, which is capable of الفاو) Premium http://www.losmacorisanos.com/?illustration-essay can help you improve the quality of your essay or article writing and gain the best grades ever. والتحالف العالمي لتحسين التغذية اليوم على توحيد جهودهما لزيادة توافر الأغذية المغذية وجعل أسعارها في متناول الجميع في البلدان النامية.

وتهدف الشراكة، التي جرى التوقيع عليها الخميس، إلى تمكين النظم الزراعية والغذائية الشاملة والفعّالة بالتركيز على النهج الجديدة التي تشرك المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتعزيز الحلول القائمة على السوق كوسيلة رئيسية لتحسين التغذية.

كما ستعمل المنظمتان على جعل النظم الغذائية في المناطق الحضرية أكثر امتثالاً لمتطلبات التغذية وذلك من خلال دعم برنامج التحالف “الحكم الحضري للتغذية” وبرنامج الفاو خطة عمل الأغذية في المناطق الحضرية”.

وفي الوقت الحالي يعيش أكثر من 50 في المائة من سكان العالم في المناطق الحضرية، ومن المتوقع أن يرتفع إلى 70 في المائة بحلول عام 2050، وهو ما يخلق تحدياً هائلاً لإنتاج الأغذية وإمداداتها. ولا يزال الأمن الغذائي والتغذوي لسكان المدن الفقراء عرضة للخطر نتيجة للتقلبات والزيادات السريعة في أسعار الأغذية والكوارث الطبيعية وآثار تغير المناخ.

ودعا المدير العام للفاو جوزيه غرازيانو دا سيلفا إلى زيادة تعزيز الأنظمة الغذائية الصحية، مشيراً في هذا الصدد إلى قرار الجمعية العامة الأخير بشأن الصحة العالمية والسياسة الخارجية: عالم أفضل صحة من خلال تغذية أفضل”. وقال: “علينا أن نولي مزيدًا من الاهتمام إلى الترويج للأنظمة الغذائية الصحية، خاصة الآن مع تفشي أوبئة البدانة وزيادة الوزن. إننا نعرف الأسباب الرئيسية للجوع وكيف نلحق الهزيمة به”. ومع ذلك، أشار إلى أنه لا تزال هناك حاجة إلى مزيد من المراقبة والتنظيم من أجل جعل النظم الغذائية أكثر أمانًا وأكثر مرونة. وأضاف: “للقطاع الخاص دور رئيسي يلعبه في هذا المجال، فبدونه لا يمكننا المضي قدما في جدول الأعمال هذا”.

الوصول إلى الأغذية الصحية

منذ إطلاقه عام 2002، عمل التحالف العالمي لتحسين التغذية ومقره في سويسرا على الحفاظ على موضوع التغذية على جدول الأعمال العالمي. ويقدم التحالف، الذي يعمل ضمن شراكات لجعل الأنظمة الغذائية أكثر استجابة لمتطلبات التغذية، الدعم الفني والدعم في مجال السياسات لأصحاب المصلحة الرئيسيين في قطاع أنظمة التغذية، مثل الحكومات والقطاع الخاص والمزارعين والمستهلكين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

deneme bonusuhostingpornepinbetting siteswetten